سياسة المتعامل الرقمي والخدمة الحكومية الرقمية

تهدف سياسة المتعامل الرقمي والخدمة الحكومية الرقمية إلى ترسيخ نهج حكومة دولة الإمارات بتوفير خدمات رقمية واستباقية أولاً، وتحسين تجربة المتعامل في الحصول على كافة الخدمات الحكومية الرقمية، ورفع الكفاءة الحكومية في تقديم الخدمات والاستغلال الأمثل للموارد البشرية والمالية والتقنية، وتفعيل الربط الشامل والمتكامل بين الأنظمة الرقمية في الجهات الحكومية الاتحادية، وتعزيز الثقة في استخدام الخدمات الرقمية بكافة أنواعها في الدولة


آخر تحديث في 24 مايو 2023

هل كانت معلومات هذه الصفحة مفيدة لك؟

رأيك مهم لتحسين المحتوى بما يضمن تجربة أفضل

(success)
Start chat button