التاريخ

تاريخ البدء

08/08/2019

تاريخ الإغلاق

08/09/2019

شارك

كيف يساهم إكسبو 2020 في برنامج التوطين؟


الموضوع


وفقاً للمكتب الدولي للمعارض (Bureau International des Expositions) تكرس المعارض العالمية (إكسبو الدولي) لإيجاد حلول للتحديات الأساسية التي تواجه البشرية، وتكمن أهمية الحدث في شموليته واحتضانه لمختلف دول وشعوب العالم، وتنوع فعالياته وأنشطته، وتركيزه على التعاون والابتكار والعمل المشترك لصنع مستقبل أفضل للجميع، واستعراض إنجازات الإنسانية في مختلف المجالات العلمية والهندسية والثقافية والفنية.


سيقام إكسبو 2020 في دبي، وسيقود رحلة تستعرض المحاور التالية:


  • الفرص: إطلاق العنان للقدرات الكامنة

  • التنقل: فتح قنوات تواصل أفضل وأذكى 

  • الاستدامة: العيش في توازن مع العالم من حولنا



الهدف


يقوم إكسبو 2020 دبي بانتهاز هذا الحدث البارز لتوظيف الموارد البشرية الإماراتية في محاولة لتعزيز التوطين وفقاُ لرؤية الإمارات، وتمكين المواطنين الإماراتيين من الاضطلاع بأدوار حيوية في تنظيم هذا الحدث الدولي الاستثنائي. تضم استراتيجية إكسبو 2020 دبي للتوطين برنامجين للتوطين: برنامج إكسبو 2020 دبي للتوطين و برنامج جيل إكسبو.  ستسهم مثل هذه البرامج في تنمية مهارات الشباب الإماراتي وتزويده بالمهارات الإدارية والقيادية اللازمة بما يعود بالنفع عليهم وعلى دولة الإمارات.


القرارات المتوقعة


نأمل بتلقي أفكاركم عن هذا الحدث، وبشكل خاص مشاركة الجمهور من أصحاب الهمم. ستقوم حكومة الإمارات بمراجعة ملاحظاتكم، وسوف تأخذ في الاعتبار أية أفكار من شأنها تعزيز دور الشباب الإماراتي والطلبة الإماراتيين في الفعاليات العالمية.


 


شاهد الفيديو



(success)