التاريخ

تاريخ البدء

10/09/2017

تاريخ الإغلاق

10/10/2017

شارك

قياس درجة معرفة ووعي الجمهور بخدمات وزارة تنمية المجتمع الالكترونية والذكية

موضوع المشورة

تعمل وزارة تنمية المجتمع على تطوير وتحديث المحتوى في موقعها الالكتروني وتطبيقاتها بشكل مستمر وبصورة تتماشى مع متطلبات واحتياجات متعامليها من مختلف الفئات.

ولتكون جميع الخدمات المقدمة للمتعاملين في متناول اليد وسريعة الانجاز، قررت الوزارة طرح أسئلة لجمهورها من خلال استبيان لقياس درجة وعي الجمهور بالخدمات الالكترونية الذكية.

ويعتبر تقديم الخدمات الالكترونية والذكية للمتعاملين بما يوفر لهم جميع احتياجاتهم وتساؤلاتهم واطلاعهم على كل جديد في المؤسسة التي تعنى بالخدمات المقدمة لهم من أهم ركائز نجاح كل مؤسسة في تسهيل وتيسير جميع الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وحيث أن الاستبيان سيساعد ويساهم بشكل كبير في قياس درجة وعي الجمهور بخدمات الوزارة، مما يساعد إلى وضع خطط ومقترحات بناء على ما سيتم حصره من آراء وردود الجمهور.

الهدف من المشورة

لقياس درجة الوعي والمعرفة لدى الجمهور عن خدمات وزارة تنمية المجتمع الالكترونية والذكية، وتطوير الخدمات وطريقة عرضها إضافة إلى وضع خطط ومبادرات تساهم في زيادة الوعي لدى الجمهور

اتخاذ القرار

رصد درجة وعي الجمهور وعليه سيتم تبنى أفكار مبتكرة وخطط ومبادرات لزيادة الوعي لدى الجمهور


(success)