الفعاليات

لدولة الإمارات أجندة غنية من الفعاليات المتنوعة في مختلف القطاعات الحيوية، وتستقبل آلاف الزوار على مدار العام. وتُعَدّ القرية العالمية في دبي أكبر ملتقى ثقافي موسمي في المنطقة. كما تستضيف الدولة معرض إكسبو 2020 والذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية، خلال الفترة من 20 أكتوبر 2020 حتى 10 أبريل 2021 في منطقة دبي الجنوب، المجاورة لمطار ال مكتوم الدولي. وتمتلك دولة الإمارات مراكز عديدة لاستضافة المعارض والفعاليات على مدار العام مثل مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ومركز دبي التجاري العالمي، ومركز اكسبو الشارقة.

فعاليات وأنشطة متنوعة

تلبي الفعاليات التي تقام في الدولة احتياجات جميع الفئات العمرية. وتشمل هذه الفعاليات مهرجانات التسوق، التي توفر العديد من الخصومات والعروض المميزة. كما تستضيف الدولة بانتظام العديد من البطولات الرياضية بمشاركة لاعبين دوليين مشهورين، وتوزع فيها مكافآت كبيرة.

كما تعد دولة الإمارات مركزا إقليميا للفعاليات الثقافية ذات الأهمية العالمية، إضافة إلى أنها تعتبر واحدة من أفضل الوجهات عالمياً لفعاليات الأعمال والمؤتمرات. تقام الفعاليات المختلفة في كافة إمارات الدولة على مدار العام.

يمكنكم الاطلاع على بعض أهم الفعاليات في هذه الصفحة، كما يمكنكم زيارة الموقع الخاص بالفعاليات في كل إمارة.


شهر القراءة الوطني 2019

تنطلق فعاليات شهر القراءة الوطني في شهر مارس من كل عام. ويعتبر شهر القراءة مناسبة سنوية تطلق خلالها كافة المؤسسات الحكومية أو الخاصة مبادراتها ومشاريعها وبرامجها التي تحفز المجتمع على القراءة والمطالعة بهدف تحويل القراءة إلى عادة يومية في حياتنا، ما يسهم في بناء مجتمع قارئ متسلح بالعلم والمعرفة، قادر على قيادة مسيرة التنمية في الدولة.

المزيد


(success)

عرض من الفعاليات

التاريخ
شارك
camel
30 أبريل
معرض أبوظبي الدولي للكتاب
24-30 أبريل مركز أبوظبي الدولي للمعارض الثلاثاء, 30 أبريل, 2019, 9:00 ص
معرض أبوظبي الدولي للكتاب الموقع الإلكتروني
شارك
camel
29 يونيو
معرض العروس أبوظبي
مركز أبوظبي الوطني للمعارض السبت, 29 يونيو, 2019, 3:30 م
معرض العروس أبوظبي الموقع الإلكتروني

(success)