شاركنا

الحكومة معك

الحكومة الذكية هي حكومة ترافقك في أي وقت وأي مكان. حكومة توفر أفضل الخدمات للجمهور، من أي مكان، وعلى مدار الساعة. حكومة تصغي للمتعاملين والجمهور، وتشركهم في تحسين سياساتها وخدماتها في بيئة تفاعلية تفضي إلى تعزيز السعادة.

هذه هي رؤيتنا لمفهوم "الحكومة معك"، ولأننا نرغب في تعزيز التطبيق العملي لهذا المفهوم، فنحن ندعوك للمشاركة معنا عبر كل القنوات المتاحة. كلنا آذان صاغية، فلا تتردد في أن تُسمعنا صوتك. 


اجتماعات حكومية موسعة لبحث مستقبل الإمارات حتى 2071

في مشروع وطني جديد يهدف لجمع الجهات الاتحادية والمحلية والفعاليات الوطنية، لمناقشة التحديات التنموية الحالية، ووضع تصور تنموي للمستقبل، اعتمد مجلس الوزراء عقد تجمع وطني سنوي تحت مسمّى «الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات»، برئاسة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، وحضور الحكومات المحلية ...

المزيد


أكبر عصف ذهني في العالم

في ديسمبر 2013 أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مبادرة العصف الذهني، داعياً الجميع للمشاركة بأفكارهم عبر موقعه الإلكتروني، أو عبر تويتر، أو بالبريد الإلكتروني brainstorming@uaepm.ae، وقد بلغ عدد الأفكار والاقتراحات أكثر من 50 ألف فكرة خلال 3 أيام.

المزيد


خطة المشاركة الإلكترونية عبر البوابة الرسمية للدولة

تعد المشاركة بين الحكومة والمجتمع أمرا حيويا لإثراء عمل المؤسسات الحكومية ومساعدتها في تقديم خدمات أفضل. وكانت دولة الإمارات سباقة في التحول الإلكتروني والذكي للحكومة، وتبنت تطبيقات عديدة في مجال المشاركة. وأطلقت الحكومة خطة وطنية شاملة للمشاركة الإلكترونية لتعزيز عملية اتخاذ قرارات مهمة وجوهرية.

المزيد



مدونة الحكومة

28/06/2017

حظر تأدية الاعمال وقت الظهيرة " مظلة اماراتية" لوقاية العمال من أشعة الشمس

حظر تأدية الاعمال وقت الظهيرة " مظلة اماراتية" لوقاية العمال من أشعة الشمس يسجل لدولة الامارات العربية المتحدة السبق من بين ... المزيد

استطلاع الرأي

ما رأيك بالمظهر العام للبوابة الرسمية لحكومة الإمارات؟


منتدى النقاش

اطرح ما تشاء من تعليقات وآراء بناءة، وستكون مداخلاتك محل تقدير لدينا لتحسين وتطوير الخدمات الحكومية في دولة الإمارات.

105

موضوع

89

مشارك

12

استفسار/استفسارات تمت الإجابة عليها

شارك في صناعة القرار.


قنوات التواصل الاجتماعي


أرقام الطوارئ

الشرطة

999

الإسعاف

998

 

الإطفاء

997

الكهرباء

991

 

بحاجة لمساعدة؟

الروابط التالية قد تكون مفيدة لك.

(success)