Dates

Open Date

09/02/2020

Close Date

05/04/2020


Contacts

Email

Gov-Com@fahr.gov.ae

Name

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

Mobile Number

-

Share

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: تحفيز المشاركة في بوابة المورد

الموضوع:

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مبادرة بوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد"، التي تعد منصة تدريب ذكية متطورة، تخدم موظفي الحكومة الاتحادية، وتنمي مهاراتهم السلوكية والتخصصية، وتقدم لهم برامج ودورات تدريبية إلكترونية عامة وتخصصية مبتكرة، تراعي احتياجاتهم، وتعزز قدراتهم، وتمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل، في ظل الثورة الصناعية الرابعة https://www.al-mawrid.ae.

هدف المشورة:

تسعى الهيئة إلى تحفيز موظفي الحكومة الاتحادية على الإقبال والمشاركة بفعالية ضمن بوابة "المورد" لتحقيق الفائدة القصوى من البرامج التعليمية التدريبية المتاحة، وذلك من خلال تكريم "فرسان المورد"، الأكثر إستخداماً وفعالية وإطلاق مسابقة تحفيزية، بهدف النهوض بالمشروع ككل من خلال خلق التفاعل المطلوب.  

اتخاذ القرار:

قامت الهيئة بقياس مستوى التفاعل مع المبادرتين (التكريم والمسابقة) ووقفت على مرئيات ومقترحات المتعاملين، لتعزز نقاط القوة، وقامت بوضع الإجراءات التصحيحية للثغرات، لرفع من مستوى رضاهم وسعادتهم عن المشروع.



Outcome

فتحت الهيئة الباب أمام الجهات الإتحادية للمشاركة في مرئياتها التطويرية لبوابة المورد إستناداً لتجربة المستخدم وذلك من خلال مسابقة خاصة.   ووقفت على المقترحات الواردة للإستفادة منها في تطوير البوابة.

(success)

Popular Searches

Start chat button