Dates

Open Date

03/11/2019

Close Date

15/01/2020

Share

مشورة عامة حول استراتيجية تقنية الاتصالات المتنقلة الدولية 2020 (IMT2020) والمعروفة بالجيل الخامس (5

موضوع المشورة:

انطلاقاً من قيم التعاون والتفاعل والالتزام المتّبعة في عمليات الهيئة، ترغب هيئة تنظيم الاتصالات بعقد استشارة حول الملامح الرئيسية لاستراتيجية تقنية الاتصالات المتنقلة الدولية 2020 (IMT2020) والمعروفة بالجيل الخامس (5G) في دولة الإمارات العربية المتحدة.


الهدف من المشورة:

تهدف الهيئة من عقد هذه المشورة إلى مواكبة التطورات في القطاع مما يعزز حجم المشاركة من كافة الشركاء والمعنيين. وتهدف هذه المشورة إلى دعوة الأطراف المعنية من المتخصصين والجمهور لتقديم آرائهم وتعليقاتهم حول النصوص المقترحة في هذه الوثيقة، وذلك قبل أن تتخذ الهيئة قرارها النهائي بهذا الشأن.


شاركونا أفكاركم

ننتظر مشاركاتكم لتقديم الأفكار والمقترحات بهدف التغلب على جميع التحديات الناتجة عن تطبيق تقنية الجيل الخامس (5G)، ومعالجة جميع القضايا الحالية والمستقبلية. ساهموا معنا في تحديد أهداف الاستراتيجية، وكيفية نشر الوعي بين الناس لحمايتهم من أي آثار سلبية تنتج عن تلك التقنية، وما دور المجتمع، والقطاع الخاص، والحكومة في مواجهة تلك التحديات. ندعو جميع المهتمين للمساهمة بأفكارهم وملاحظاتهم لتطوير استراتيجية الجيل الخامس لدولة الإمارات لتكون أحد دعائم الاستفادة من تلك التقنية في جوانب الحياة المختلفة.


القرارات المتوقعة

بعد استلام ملاحظاتكم وأفكاركم بشأن تحديث استراتيجية الجيل الخامس، ستقوم الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بمراجعة تلك الملاحظات والأفكار وعرض مسودة الاستراتيجية على فريق من الخبراء بالهيئة. بعد ذلك يتم تحديث الاستراتيجية وتضمين تلك الأفكار بها.

اضغط هنا لتحميل الملف


(success)

Popular Searches