كأس آسيا 2019

27/03/2019 عام | سعادة / سعيد عبد الغفار - الامين العام

 5140     8

كأس آسيا 2019

كان من أبرز محطات الرياضية عالمياً هو احتضان الإمارات لبطولة كأس آسيا 2019 وكان نجاح هذا الحدث خير دليل على إمكاناتها الرياضية وقدرات شبابها التنظيمية والإدارية، وجاهزية منشآتها الرياضية المزودة بأحدث التقنيات الذكية للتعامل مع الأحداث الكبرى.

هذه البطولة جمعت العديد من الثقافات والجنسيات الأسيوية المختلفة التي عكست مدى عمق التسامح والتعايش في عام التسامح بين الجنسيات والجاليات المختلفة على أرض زايد الخير، فقلوب أبناء الإمارات وديارهم عبرت عن رحابتهم لاستضافة الجميع. وكرم الضيافة عُرفٌ تأصل فيهم ونشأوا عليه.

كما ساهمت البطولة في إنعاش الجوانب الاقتصادية وسطرت أجمل معاني التناغم المجتمعي الممزوج بالثقافات العربية والأجنبية المختلفة، في دولة عنوانها الأمن والأمان والحب والوئام.

البطولة ساهمت كذلك في دعم عدة جوانب أساسية في الدولة حيث أنها كانت إحدى البوابات السياحية التي روجت لأبرز وأهم المعالم السياحية الترفيهية والثقافية والتراثية، وعكست التقدم الملموس في الجوانب العمرانية والصناعية التقليدية والمستدامة.

وكان من أهم مكتسبات البطولة هي الخبرة المفعمة بالنجاح والإنجاز الذي أضيفت إلى سلسلة إنجازات رياضة الإمارات العالمية والتطوير الذي تجسد في أداء القطاع الرياضي في الدولة بشكل عام.

فقد كانت بطولة كأس أسيا بصمة مشرفة في تاريخ الإمارات ترجمة الكثير من الدلالات والمعاني المشيرة الي مكانة الدولة ورياضتها.

سعادة/سعيد عبد الغفار-الأمين العام



Your Comment

8 Comments

Anonymous Commented on 16/06/2019

الامارات دائما مثال يحتذى به في مجال الإدارة والتنظيم ، ومن ابداع الى ابداع


Anonymous Commented on 12/06/2019

بالتوفيق و غلى الأمام دائماً


Need Help

Need Help Description

(success)

Popular Searches

Start chat button