التاريخ

تاريخ البدء

29/12/2019

تاريخ الإغلاق

16/01/2020


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Adhari.AlDahmani@Awqaf.gov.ae

الاسم

عذاري الدهماني

رقم الهاتف المتحرك

+971 2 6143778

شارك

تطوير التطبيق الرسمي للهيئة العامة بالشؤون الإسلامية والأوقاف

الموضوع:

سيتم إطلاق الإصدار الجديد من التطبيق الرسمي للهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف (AWQAF UAE) قبل نهاية العام 2019، وسيتيح التطبيق الذكي المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية عبر جميع أنظمة التشغيل المختلفة الكثير من الخدمات التي تدعم رؤية ورسالة الهيئة في إسعاد المجتمع.

وسيتيح التطبيق الذكي للمتعاملين وأفراد المجتمع الوصول إلى الأخبار الخاصة بالهيئة بالإضافة إلى ميزات أخرى، والعديد من الخدمات، بما في ذلك: خدمات مراكز تحفيظ القرآن، خدمات الوقف، خدمات الحج والعمرة، خدمات الفتاوى، خدمات المساجد وغيرها من الخدمات التي تساهم في نشر الوعي الديني.

 

الهدف:

تسعى الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف دائما إلى تبني التقنيات الحديثة من أجل تقديم خدماتها الذكية لأفراد الجمهور عبر التطبيق الرسمي للهيئة، بغية ترسيخ رؤيتها كمرجعية اسلامية عالمية وتنمية وقفية مستدامة وتحقيق رسالتها التي تتمثل في تنمية الوعي الديني، وتطوير المساجد، والمراكز القرآنية، والفتوى الشرعية، والحج والعمرة، والتنمية الوقفية، وابتكار منظومات ذكية لإسعاد المجتمع.

 

القرارات المتوقعة:

ستقوم الهيئة برصد كل ملاحظاتكم والمقترحات وستتعامل معها بجدية وذلك لتطوير الخدمات المقدمة عبر التطبيق الجديد الرسمي للهيئة ولرفع مستوى رضا المتعاملين


(success)