التاريخ

تاريخ البدء

03/10/2019

تاريخ الإغلاق

30/10/2019

شارك

مدى رضا الجمهور عن مستوى التوعية للخدمات الإلكترونية ذات الأولوية



موضوع المشورة

حرصت وزارة التربية والتعليم على توفير باقة من الخدمات الإلكترونية استجابة لتوجيهات رؤية حكومة دولة الامارات في تعزيزالخدمات الإلكترونية بما يحقق معايير الجودة، وفي إطار حرص الوزارة على تحقيق أعلى معدلات رضا المتعاملين وتيسير طلباتهم ، وقدرة أفراد المجتمع على إنجاز معاملاتهم بطريقة سهلة وسريعة دون الحاجة إلى زيارة مراكز سعادة المتعاملين. لذا عملت الوزارة على توعية الجمهور بخدماتها عن طريق الترويج لها في مختلف وسائل الإعلام و مراكز سعادة المتعاملين وغيرها من القنوات بهدف الوصول إلى أكبرعدد ممكن من المستهدفين.

وعليه، ندعوكم للمشاركة في هذا الاستبيان من خلال تقديم مقترحات أو ملاحظات من شأنها تحسين مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية للارتقاء بجودة خدماتنا بما يلبي تطلعاتكم.

للتعرف إلى خدماتنا الإلكترونية يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.moe.gov.ae/Ar/EServices/Pages/ServiceCatalog.aspx

كما يمكنكم زيارة وسم #خدمات_وزارة_التربية_والتعليم_الالكترونية

 

الهدف من المشورة 

التعرف إلى رأي الجمهور وقياس نسبة رضاهم عن مستوى التوعية للخدمات الإلكترونية ذات الأولوية التي تقدمها وزارة التربية و التعليم، وتحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين للخطة التسويقية ، بما يُساعد الوزارة على تلبية توقعات الجمهور ويضمن وصولهم إلى المعلومات والخدمات التي تهمهم بأسهل وأسرع الطرق.

 

القرارات المتوقعة نتيجة للمشورة

سوف تعمل وزارة التربية والتعليم على رصد أبرز المقترحات و دراستها ، و بلورة مجموعة من الحملات التوعوية للترويج لخدمات الوزارة الإلكترونية بما يضمن وصولها إلى كافة الفئات المستهدفة 


(success)