01/01/2017
تاريخ الإغلاق31/05/2017
الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية و البحرية
رقم الهاتف المتحركفي إطار حرص الهيئة الاتحادية للمواصلات على تقديم أفضل الخدمات
للمتعاملين، يتم تحديث وتطوير الخدمات بشكل دوري لمساعدة المتعاملين على إتمام
معاملاتهم بكل سهولة ويسر وعلى مدار الساعة. كما يتم توعية الجمهور بالخدمات المقدمة
من قبل الهيئة عبر قنوات مختلفة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع وضمان
معرفتهم بالخدمات وطرق إتمامها.
من خلال هذه المشورة، تهدف الهيئة الاتحادية للمواصلات إلى التعرف
إلى آرائ ومقترحات المتعاملين بشأن تقديم خدمة التأمين من خلال مراكز سعادة المتعاملين،
من ما يسهل الوصول للخدمة و الإجراءات المتعلقة بها.
سوف تقوم الهيئة الاتحادية للمواصلات من خلال هذه المشورة، وبعد
دراسة كافة الآراء والمقترحات إلى توفير خدمة التأمين من عدمه وذلك من خلال مركز
سعادة المتعاملين.
تلقت الهيئة الاتحادية للموصلات ردا على الاستبيان حميعها تدعم توفير خدمة التأمين من خلال مراكز سعادة المتعاملين.
مواضيع شائعة للبحث