التاريخ

تاريخ البدء

15/01/2018

تاريخ الإغلاق

15/02/2018

شارك

خدمات شهادات المطابقة و علامة الجودة

في اطار سعي الهيئة إلى تطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة و تحقيق قيمة مضافة للمتعاملين  بما يحقق تنافسية اعلى للمنتجات الحاصلة على شهادات المطابقة و علامة الجودة ، وعليه يهدف هذا الاستبيان لمعرفة مدى الاستفادة المتحققة للمتعاملين من الحصول على شهادات المطابقة و علامة الجودة.

 

هدف المشورة

معرفة مدى الاستفادة المتحققة للمتعاملين من الحصول على شهادات المطابقة و علامة الجودة.

متعاملين خدمات شهادات المطابقة و علامة الجودة الإماراتية


النتائج المتوقعة:

سوف تعمل الهيئة على دراسة النتائج و التنسيق مع الشركاء للسعي لزيادة تنافسية المنتج الحاصل على شهادات المطابقة و علامة الجودة



(success)