التاريخ

تاريخ البدء

29/07/2018

تاريخ الإغلاق

29/08/2018

شارك

برنامج صيف المدرسة الإماراتية



موضوع المشورة:

في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على تحقيق الاستثمار الأمثل لأيام الإجازات ومواصلة تكريس المفاهيم والمهارات العلمية والحياتية لدى الطلبة، نظمت الوزارة برنامج صيف المدرسة الإماراتية الذي يشكل مساحة إثرائية مفعمة بالحماسة والتفاعل الإيجابي تمكن طلبتنا من مهارات متنوعة.

أفردت الوزارة 18 مركزا في مختلف إمارات الدولة للطلبة للاستفادة مما تقدمه من برامج وفعاليات صيفية متنوعة تحقق مفهوم الاستثمار الأمثل لأيام الإجازات.

حيث تقدم المراكز دورات تعليمية وترفيهية للطلبة تكسبهم عدة مهارات حيوية تساعدهم خلال رحلتهم الدراسية . يتضمن البرنامج فعاليات رياضية متنوعة تعنى بتطوير الجوانب الجسدية لطلبتنا على يد أمهر الخبراء والمختصين الرياضيين ، حيث يعمل البرنامج على تقديم دورات تدريبية تخصصية  للطلبة على رياضة الجوجيتسو. كما يحفل البرنامج بمبادرات تطوعية تكرس العطاء في طلبتنا و تعززه كسلوك مستدام.


الهدف من المشورة 

تسعى الوزارة إلى إشراك الجمهور في عملية تطوير برامجها الصيفية ، لذلك ندعوكم للمشاركة معنا بمقترحاتكم للارتقاء بمستوى برنامج صيف المدرسة الإماراتية.


القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة

ستعمل وزارة التربية والتعليم على رصد أبرز المقترحات و دراستها ، و إضافة تطلعات الجمهور فيما يخص الارتقاء بمستوى برنامج صيف المدرسة الإماراتية.


(success)