التاريخ

تاريخ البدء

06/05/2018

تاريخ الإغلاق

21/06/2018

شارك

اللوائح التنظيمية للخدمات الفضائية في الدولة

 

الموضوع

انطلاقاً من قيم التعاون والتفاعل والالتزام التي تتبعها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، فقد أطلقت الهيئة هذه المشورة لأخذ آراء الشركاء في بعض التغييرات والتحديثات التي ستجريها الهيئة على السياسة التنظيمية للخدمات الفضائية، واللائحة التنظيمية للمحطات الأرضية، والقواعد الإرشادية لتنسيق الشبكات الساتلية، التي يمكنكم الاطلاع عليها عبر الروابط التالية: 

السياسة التنظيمية للخدمات الفضائية "متوفر باللغة الانجليزية" 

اللائحة التنظيمية للمحطات الأرضية "متوفر باللغة الانجليزية" 

القواعد الإرشادية لتنسيق الشبكات الساتلية "متوفر باللغة الانجليزية" 

تهدف الهيئة من إطلاق هذه المشورة إلى مواكبة التطورات في القطاع مما يعزز حجم المشاركة من كافة الشركاء والمعنيين.

وتهدف هذه المشورة إلى دعوة الأطراف المعنية من القطاع لتقديم آرائهم حول التغييرات والتحديثات التي ستجريها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات على السياسات واللوائح المذكورة وفقاً لقانون الاتصالات. وسوف تنظر الهيئة في هذه الآراء بعين الاعتبار قبل اتخاذ قرارها النهائي.

على الأطراف المعنية الراغبة بتقديم ردودها حيال هذه المشورة التقدم بذلك عبر الاستبيان المبين رابطه أدناه، في موعد أقصاه 21 يونيو 2018. ينبغي أن تكون الملاحظات والآراء المقدمة في هذه المشورة متوافقة مع الأسئلة الواردة في الاستبيان. وتحتفظ الهيئة بالحق في النظر في الردود والتعليقات التي تكون ذات صلة بموضوع هذه المشورة فقط.

اتخاذ القرار

نعدكم برصد كل ملاحظاتكم، واتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجتها، ونرجو منكم إكمال الاستبيان المبين رابطه أدناه، لمشاركتنا آرائكم وتعليقاتكم وأفكاركم. كما نود أن نشكركم مسبقاً على استجابتكم الكريمة، مؤكدين إيماننا بأنكم شركاء حقيقيون في تطوير السياسات واللوائح التي تنظم قطاع الاتصالات.


شارك في الاستبيان:

استشارات عامة حول السياسة التنظيمية للخدمات الفضائية واللائحة التنظيمية بشأن المحطات الأرضية والقواعد الإرشادية لتنسيق الشبكات الساتلية


(success)