التاريخ

تاريخ البدء

01/05/2018

تاريخ الإغلاق

31/12/2018

شارك

إثراء المحتوى على البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات

موضوع المشورة

بمناسبة مرور عام تقريبا على إطلاق النسخة المحدثة من البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات، والتي تميزت بكثافة المحتوى فضلاً عن احتوائها على قائمة بالخدمات الحكومية وغير ذلك من المزايا، نود أن نشارك المتعاملين وزوار البوابة في إثراء المحتوى وتوفير المعلومات التي قد يرى البعض غيابها عن المحتوى.

 

شاركنا أفكارك ومقترحاتك

وعليه، فإن الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بصفتها الجهة المشرفة على البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات (حكومة.امارات) تدعوكم لمشاركتها في هذا الشأن الذي يهمنا جميعاً. مشاركاتكم قد تكون في أحد الجوانب التالية:

·        هل هنالك معلومات ناقصة تودون اقتراحها؟

·        هل هنالك معلومات خاطئة تودون تصحيحها؟

·        هل هنالك معلومات مكررة تودون حذفها؟

·        هل ترون ضرورة إضافة أبواب وعناوين أخرى للبوابة؟

·        هل لديكم أي مقترحات بخصوص ترتيب المعلومات على البوابة؟

 في حال أردتم اقتراح معلومات جديدة مثلاً، يرجى توضيح لماذا ترون هذه المعلومات مهمة، وما المصدر الذي حصلتم منه على هذه المعلومات (الرابط أو سواه)، وذلك من خلال الإجابة على الاستبيان المبين رابطه أدناه.

 

القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة

نعدكم بالنظر في المعلومات التي تقدمونها بعين الاعتبار، وأن نعكس تلك المقترحات على البوابة مباشرة، وأن نتحلى بأعلى قدر من الشفافية في الإعلان عن مساهماتكم ومكافأة أصحاب المساهمات المتميزة، ونود أن نشكركم مسبقاً على استجابتكم المتوقعة، مؤكدين على إيماننا بأن متعاملي الحكومة هم شركاء في تطوير المعلومات والخدمات على هذه البوابة.

ملاحظة: لتسهيل عمل فريق البوابة، يرجى ذكر رابط الصفحة التي تقترحون تعديل  محتواها.

 

أحكام وشروط المشاركة بالحملة



(success)