التاريخ

تاريخ البدء

11/02/2018

تاريخ الإغلاق

18/02/2018

شارك

رأي الجمهور في فعاليات هاكاثون الامارات في أبوظبي

موضوع المشورة

في 4 فبراير 2018 أطلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات النسخة الأولى من "هاكاثون الإمارات" في جامعة خليفة بأبوظبي. وقد حضر المشاركون من جميع أنحاء إمارة أبوظبي. وعلى الرغم من أن الهاكاثونات تعتبر فعاليات حديثة نسبيا، إلا أن هذا الحدث أثبت أن شباب هذا العصر على وعي تام بتطورات واتجاهات العصر. فقد لاحظنا أن المشاركين كان لديهم حماساً كبيراً ويريدون المساهمة فعلياً في تحقيق الرخاء والرقي والسعادة لشعب دولة الإمارات.

 


شاركنا أفكارك ومقترحاتك

والآن وقد انتهت فعاليات هاكاثون الإمارات في أبوظبي بشكل ناجح، إلا أنه بالطبع قد تكون لديكم بعض الملاحظات على التنظيم أو غيره من الأمور التي تحتاج لمعالجة. قد تكون لديكم بعض النقاط التي لم تكن واضحة بالنسبة لكم وترغبون في توضيحها للمشاركين في الهاكاثونات القادمة. لذلك، لا تترددوا في مشاركة تجربتكم في هاكاثون الإمارات بأبوظبي، وتقديم النصيحة للمشاركين الآخرين حتى يكونوا على أتم استعداد للحدث.


اتخاذ القرار

نعدكم برصد كل ملاحظاتكم، واتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجتها في بقية الهاكاثونات بالإمارات الأخرى. نرجو منكم إكمال الاستبيان المبين رابطه أدناه، لمشاركتنا تجربتكم في الهاكاثون. ونود أن نشكركم مسبقاً على استجابتكم الكريمة، مؤكدين على إيماننا بأن شباب دولة الإمارات هم شركاء حقيقيين في صنع مستقبلها.


(success)