التاريخ

تاريخ البدء

01/08/2017

تاريخ الإغلاق

31/10/2017

شارك

المرحلة الثانية لتطوير المحتوى على البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات (أغسطس 2017)

موضوع المشورة

أطلقت حكومة الإمارات الذكية في بداية 2017 النسخة المحدثة من البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات، والتي تميزت بكثافة المحتوى فضلاً عن احتوائها على قائمة بالخدمات الحكومية وغير ذلك من المزايا. وبعد إجراء عمليات الاختبار اللازمة لضمان سير العمل في البوابة، بقي التأكد من سلامة المحتوى ومطابقته لتوقعات المتعاملين وتلبيته لاحتياجاتهم.


وفي يوليو 2017، استقبلنا عدداً لا بأس به من ملاحظات المتعاملين حول صفحات المحتوى، وقمنا بتحليلها واتخذنا الإجراءات اللازمة تنفيذاً لتلك الملاحظات والتعليقات. واليوم، نطلق المرحلة الثانية من رصد آراء زوار البوابة، والتي تمتد حتى نهاية أكتوبر 2017.


شاركنا أفكارك ومقترحاتك

إيماناً من الحكومة الذكية بمبدأ الشراكة بين الحكومة والمتعاملين، فإنها تدعوكم لتقديم آرائكم وملاحظاتكم وتعليقاتكم حول المحتوى وذلك بالتعليق على كل صفحة على حده. كل ما عليك هو أن تتصفح الموقع، وعندما تلحظ أي شيء يستدعي الملاحظة سواء إيجاباً أ وسلباً، تفضل باختيار واحد من الخيارات الثلاثة:

1.    راض

2.    محايد

3.    غير راض





وفي حال اختيارك الخيار الثالث "غير راض"، نرجو منك تقديم إيضاحات حول الثغرات أو مجالات التحسين التي ترى إمكانية تطبيقها في المحتوى لتحسينه أو تصويبه.


القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة

نعدكم برصد كل ملاحظاتكم وتعليقاتكم، وتحليليها تحليلاً منهجياً وعملياً، وأن نعمل على معالجة أي ثغرات، وتصويب أي أخطاء، وتطوير وإثراء المحتوى حيثما كان ذلك لازما. ونود أن نشكركم مسبقاً على استجابتكم المتوقعة، مؤكدين على إيماننا بأن متعاملي الحكومة هم شركاء في تطوير المعلومات والخدمات على هذه البوابة. 


الرجاء الاطلاع على صفحات البوابة بعد تطويرها وتحديث محتواها على الرابط التالي:


(success)
Start chat button