إشعار إخلاء المسؤولية

(حكومة.إمارات) هي البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقوم الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بإدارة وتشغيل هذه البوابة. وبينما يتم بذل العناية اللازمة لتوفير معلومات دقيقة، إلا أن الهيئة و(حكومة.إمارات) لا تتحملان مسؤولية أي عارض أو أحداث تقع عند تصفحكم لهذا الموقع. 

إشعار إخلاء مسؤولية عن المواقع الخارجية

لا تتحمل هيئة تنظيم الاتصالات المسؤولية الناجمة عن:

  • أية أضرار تلحق بأجهزة المستخدم أثناء استخدام أو نتيجة عدم القدرة على استخدام الموقع، أو المواقع المرتبطة به
  • مستوى دقة محتويات المواقع التي ترتبط بالبوابة من حيث الاكتمال أو الطزاجة، أو الخلو من الأخطاء اللغوية، أو المطبعية، أو غيرها، أو انقطاع المعلومات، أو توقفها لأي سبب كان، سواء فني، أو طارئ، أو مُتعمد
  • أية رسائل، أو روابط، أو مؤشرات، أو نصائح، أو توجيهات تتضمنها المواقع الأخرى المرتبطة بالبوابة أو تُوجه بها

لا توصي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بأي شركة خاصة مذكورة في هذه البوابة ولا تصادق عليها.

 

إشعار إخلاء المسؤولية عن محتوى هذه البوابة

تبذل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قصارى جهدها لتوفير معلومات دقيقة وحديثة، إلا أنها لا تقدم إيضاحات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية.

لا تتحمل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تحت أي ظرف المسؤولية الناجمة عن:

  • أي أضرار كانت بما فيها المباشرة أو غير المباشرة، عرضية أو تبعية، خاصة أو استثنائية، تنشأ عن استخدام الموقع أو عدم القدرة على استخدامه بشكل مُناسب، ويكون المستخدم وحده مسؤولاً عن سلوكياته في الموقع.

 

الخاتمة

تعامل المعلومات الواردة في هذه البوابة كمرجع للاستئناس به، حيث يمكن أن تختلف الإجراءات بشكل طفيف تبعا لكل إمارة. نوصي المُستخدم بالتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة واكتمالها قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بأي خدمات، ومعلومات، وبرامج، ومنتجات، وبرمجيات، أو أية أمور أخرى موضحة في البوابة أو المنسوبة إلى مواقع أخرى في محتوى البوابة.

وتوصي هيئة تنظيم الاتصالات المستخدم بالالتزام بسياساتها  الداخلية بخصوص استخدام الموقع الإلكتروني و حقوق الطبع والنشر، وسياسة الخصوصية، ويتحمل المستخدم وحده كافة التبعات المباشرة وغير المباشرة المترتبة على الإخلال بذلك.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع قسم إدارة البوابة على البريد الإلكتروني egov@tra.gov.ae.