03/02/2020
تاريخ الإغلاق08/03/2020
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
رقم الهاتف المتحركالموضوع:
أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدمة المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة "حمد"، الذي من شأنه التسهيل على المتعاملين الوصول إلى خدماتها الإلكترونية والحصول على الإجابات حول بعض الاستفسارات على مدار الساعة 24/7، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (www.fahr.gov.ae). ليعد بذلك "حمد" أحد أوجهه التحول نحو الذكاء الاصطناعي.
هدف المشورة:
تسعى الهيئة إلى الوقوف على مرئيات موظفي الهيئة ومقترحاتهم التطويرية حول خدمة "حمد"، وقياس مستوى رضاهم عنه من خلال إطلاق مسابقة تطويرية تساعد في تجويد الخدمة شكلاً ومضموناَ.
اتخاذ القرار:
لقد وقفت الهيئة على مرئيات ومقترحات عدد من موظفيها ، لإجراء التحديثات اللازمة لما فيه تجويد النظام شكلاً ومضموناَ وإثرائه بالمعلومات والإجابات الدقيقة، بما يلبي احتياجاتهم.
بعد تعميم المسابقة تم حصر آراء المشاركين –ويشكلون 9% من موظفي الهيئة-
وبعد مناقشتها من قبل المعنيين، تم إسقاط التعديلات على المرحلة الثانية من تطوير خدمة
المساعد الإفتراضي «حمد».
مواضيع شائعة للبحث