التاريخ

تاريخ البدء

23/10/2019

تاريخ الإغلاق

31/12/2019


جهات الاتصال

البريد الإلكتروني

Gov-Com@fahr.gov.ae

الاسم

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

رقم الهاتف المتحرك

042319155

شارك

مدى رضا الجمهور عن مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

موضوع المشورة:

 انطلاقاً من حرصها على تبسيط الإجراءات والتسهيل على المتعاملين، وتحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة لديهم، وفرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خدماتها إلكترونياً، عبر نظام خاص بإسعاد المتعاملين، وبما يحقق معايير الجودة والتميز المنشودة، وعملت على توعية الجمهور بخدماتها عن طريق الترويج لها عبر أدواتها الإعلامية المختلفة، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المتعاملين.

 وعليه، ندعوكم للمشاركة في هذا الاستبيان وتقديم ملاحظاتكم ومرئياتكم التطويرية التي من شأنها تحسين مستوى التوعية بخدمات الهيئة الإلكترونية، للارتقاء بجودتها، وصولاً لما يلبي تطلعاتكم.

 

هدف المشورة:

التعرف إلى رأي الجمهور وقياس نسبة رضاه عن مستوى التوعية بالخدمات الإلكترونية ذات الأولوية التي تقدمها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وتحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمرين للخطة التسويقية، بما يُساعد الهيئة على تلبية توقعات الجمهور، ويضمن وصوله إلى المعلومات والخدمات التي تهمه بأسهل وأسرع الطرق.


اتخاذ القرار:

سوف تعمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية على رصد أبرز المقترحات و دراستها، و بلورة مجموعة من الإجراءات التصحيحية، وتنفيذ الحملات التوعوية للترويج لخدمات الهيئة الإلكترونية، بما يضمن تجويدها، ووصولها إلى كافة الفئات المستهدفة وتلبية تطلعاتها.



(success)
Start chat button